شركه تسليك مجاري بالرياض شعار

تتسم شركة تسليك مجاري بالدمام بالخبرة الطويلة لمدة تجاوزت العشرة أعوام، فعرف العمال والفنيين الأسباب الكلية التي تساهم في انسداد المجاري، ووضعوا لها الطرق المميزة للتخلص منها بأسرع وقت.

  1. تمتلك الشركة الأجهزة الحديثة والمعدات المتطورة التي تستخدم لعلاج كافة المشاكل، لأنها ذات قدرة عالية وتكنولوجيا متقدمة.
  2. تقدم شركة تسليك مجاري بالدمام خدمة الضمان لمدة لا تقل عن 6 أشهر على الخدمة المقدمة، مما يمنح العميل الثقة في الشركة، والتأكد من عدم عودة المشكلة مرة أخرى.
  3. تقدم الشركة قطع الغيار الأصلية وطرق التركيب بالتقنيات الحديثة، وهو ما يوفر تغير المواسير بسهولة إذا ثبت وجود عطب أو خلل فيها.
  4. تمتلك الشركة سيارات الشفط العملاقة والتي تحتوي على الصهاريج الكبيرة، وهو ما يجعل عملية سحب المياه من البيارات والبالوعات أمر سهل وسريع، وبكميات كبيرة للغاية.
  5. العمال والفنيين بالشركة خبرتهم تفوق عمر الشركة، بجانب توافر الخبرات الأجنبية في مجال السباكة ومهندسي شبكات الصرف الصحي.

شركه تسليك مجاري بالرياض جمعيه رساله

العمل على تنظيف المجاري يحتاج قدر كبير من الخبرة، والعلم بكل ما هو تقليدي وحديث في هذا المجال، وعليه تستخدم الشركات بعض الطرق ل تنظيف المجاري والتي تأتي على النحو التالي:-

  • تعتمد الطرق التقليدية على الأيدي العاملة بقدر كبير، فالعامل من يقوم بالبحث عن سبب المشكلة ويعاين الوضع عن قرب، ويقوم بالتسليك اليدوي مستخدماً الأسياخ بكافة أشكالها.
  • إذا كان الانسداد شديد يبدأ العمال باستخدام المواد الكيميائية، والتي من أهمها مادة الأسيد والحبيبات النيتروجينية، والتي تعمل على إذابة التكتلات الصلبة وتحويلها لمواد سائلة، وبهذا يزول الانسداد وتسير المياه بالمسار الطبيعي.
  • من الأساليب الحديثة المستخدمة في تنظيف المجاري وتسليكها الضغط، لأن قوة الضغط تزيح ما يقابلها من أجسام صلبة تزيد من الانسداد بالمواسير، ويكون الضغط باستخدام غازي النيتروجين والأكسجين.

تسليك مجاري بالضغط

عند التأكد من وجود الانسداد يحاول العمال التخلص منه بكافة الطرق، ففي البداية يكون باستخدام السيخ الحديد الذي يدخله العامل بالماسورة المسدودة، ويحاول تفتيت الأجسام الصلبة المسببة للانسداد، وهي نوعان:-

  1. الأسياخ المشعبة التي تسهل العمل وتزيل الانسداد.
  2. الأسياخ المدببة والذي توضع بداخل المواسير، مع التحريك بصورة ارتدادية والوصول بشكل أسهل للوصلات والأكواع، وبالفعل ينجح في عمله ويزول الانسداد.

وفي بعض الحالات يحتاج الأمر إلى تسليك مجاري بالضغط للتخلص من الأوساخ والأجسام الصلبة، عن طريق استخدام أجهزة الضغط المخصصة وضغط خليط من النيتروجين والأكسجين

بداخل المواسير، ولكن بقدر معين على حسب درجة الانسداد، لأن الزيادة في الضخ يؤدي إلى انفجار المواسير، ولا يكون الضخ عكس الاتجاه السليم للصرف الصحي

وبهذه الطريقة يكون التسليك أسرع لأن الضغط يكون قوياً، ويعد من الطرق الحديثة في مجال تسليك المجاري.

تسليك مجاري المطبخ

تسليك مجاري المطبخ أمر في غاية السهولة مع وجود الأجهزة الحديثة التي تكشف سبب ومكان الانسداد، وبدون التكسير أو الاحتياج إلى الطرق التقليدية في العمل، ويكون تسليك مجاري المطبخ مطلب حيوي إذا لاحظ الأفراد ما يلي:-

  • ملاحظة سير المياه بالأحواض ببطء شديد، وكذلك امتلاء بالوعة المطبخ طوال الوقت، وهو ما يدل على وجود مشكلة.
  • يلاحظ انتشار الرطوبة بجانب البالوعات والبيارات وبالقرب من المواسير، ويدل هذا على وجود تسرب بداخل الحوائط وعلى سطح المواسير الداخلية.
  • انتشار الروائح الكريهة بالمكان نتيجة خروج مياه المجاري على الأرضيات، وتسربها بالجدران، ولكن بعد علاج سبب الانسداد ستزول تلك الروائح.
  • من الأمور الأكثر خطورة اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب، وهو ما يستدعي الاستعانة ب شركة تسليك مجاري بالرياض على الفور، وهذا الأمر يعرف باسم طفح مياه الصرف.

وأخيراً نجد أن الخدمات المقدمة من شركة تسليك مجاري شرق الرياض لا تتكلف الكثير، ولا تزيد من الأعباء على كاهل المواطن السعودي،

والخدمة مقدمة على مدار الساعة وفي أي ساعة من النهار أو الليل، وفقط على العميل الاتصال بخدمة العملاء وسوف يجد تلبية لطلبه على الفور.